شروط الكوبونات

عندما تشتري أي قسيمة من خلال تطبيق WAKI ، فإنك توافق بشكل افتراضي على أنك مخول قانونًا لإجراء عملية الشراء ، ولديك الحق القانوني في استخدام التطبيق ومواقعنا الأخرى ، وتوافق على شراء القسيمة لأغراض شخصية غير- إستخدام تجاري.

جميع القسائم المقدمة في تطبيق WAKI تنتمي إلى الشركات التي تعرض منتجاتها / خدماتها في تطبيق WAKI. وبناءً على ذلك ، ننصحك بالاختيار بعناية وثقة عند الشراء من تطبيقنا أن الكوبون يتناسب مع احتياجاتك ، والجدول الزمني ، والتوقيت ، وتفاصيل الحصول على الاستفادة منه.

نحن – في تطبيق WAKI – لسنا مسؤولين عن جودة المنتجات / الخدمات التي تقدمها الشركات. إنهم مسؤولون ومسؤولون بشكل مباشر عن جودة الخدمات أو المنتجات. يمكنك تقديم شكوى ضد الشركات عن طريق الاتصال بخدمة عملاء WAKI ، والمتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، من خلال التطبيق (اتصل بنا) ، أو عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على (care@waki.sa).

استرداد القسيمة

يسمح تطبيق WAKI للشركات بإنشاء ونشر منتجاتها / خدماتها ، ومنحنا إذنًا لجمع الأموال من العملاء نيابة عنهم. ومع ذلك ، فإن الشركات بصفتها مزودي منتجات / خدمات مسؤولة عن تقديم الخدمات / المنتجات ، وليس تطبيق WAKI. لا تضمن WAKI جودة المنتجات / الخدمات المقدمة وتسليمها وكميتها. لا يمكن استرداد قيمة القسيمة أو استبدالها بمجرد شرائها لأي سبب من الأسباب.

سياسة التوصيل

لا يلزم تسليم القسيمة أو طباعتها بواسطتك ، حيث يعرض تطبيق WAKI خصم القسيمة مباشرة إلى سلة التسوق الخاصة بك.

محتوى القسيمة

واكي غير مسؤول عن محتوى القسيمة ، ولكن بعض القسائم قابلة للتعديل بناءً على تقييمات المستخدمين والتقييمات المقدمة إلى WAKI.

التعديلات

يحق لتطبيق WAKI تعديل شروط هذا العقد من وقت لآخر. سيتم نشر هذه التعديلات على الموقع وسيتم تفعيلها تلقائيًا. سيتم اعتبار شروط القسيمة الجديدة تلقائيًا مقبولة عند استخدامك للموقع أو استخدام أي من المعلومات الموجودة على الموقع بعد إجراء أي تغييرات على هذه الشروط.