شروط الكوبونات
جميع القسائم المقدمة في تطبيق WAKI تنتمي إلى الشركات التي تعرض منتجاتها / خدماتها في تطبيق WAKI. وبناءً على ذلك ، ننصحك بالاختيار بعناية وثقة عند الشراء من تطبيقنا أن الكوبون يتناسب مع احتياجاتك ، والجدول الزمني ، والتوقيت ، وتفاصيل الحصول على الاستفادة منه.
نحن – في تطبيق WAKI – لسنا مسؤولين عن جودة المنتجات / الخدمات التي تقدمها الشركات. إنهم مسؤولون ومسؤولون بشكل مباشر عن جودة الخدمات أو المنتجات. يمكنك تقديم شكوى ضد الشركات عن طريق الاتصال بخدمة عملاء WAKI ، والمتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، من خلال التطبيق (اتصل بنا) ، أو عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على (care@waki.sa).
استرداد القسيمة
يسمح تطبيق WAKI للشركات بإنشاء ونشر منتجاتها / خدماتها ، ومنحنا إذنًا لجمع الأموال من العملاء نيابة عنهم. ومع ذلك ، فإن الشركات بصفتها مزودي منتجات / خدمات مسؤولة عن تقديم الخدمات / المنتجات ، وليس تطبيق WAKI. لا تضمن WAKI جودة المنتجات / الخدمات المقدمة وتسليمها وكميتها. لا يمكن استرداد قيمة القسيمة أو استبدالها بمجرد شرائها لأي سبب من الأسباب.
سياسة التوصيل
لا يلزم تسليم القسيمة أو طباعتها بواسطتك ، حيث يعرض تطبيق WAKI خصم القسيمة مباشرة إلى سلة التسوق الخاصة بك.
محتوى القسيمة
واكي غير مسؤول عن محتوى القسيمة ، ولكن بعض القسائم قابلة للتعديل بناءً على تقييمات المستخدمين والتقييمات المقدمة إلى WAKI.
التعديلات