واكي

شروط القسائم والاشتراكات

عند قيامكم بشراء أي قسيمة من خلال تطبيق واكي، فإنكم توافقون تلقائيًا على: أنه مصرح لكم نظامًا بالقيام بعملية الشراء، وأن لديكم الحق القانوني لاستخدام التطبيق والمواقع المشاركة معنا، وأنكم توافقون على الاستخدام الشخصي وليس التجاري.

إن جميع القسائم المقدمة في تطبيق واكي، خاصة بالمتاجر التي تعرض منتجاتها في التطبيق، وعليه ننصحك بأن تقوم بالاختيار بعناية كما يلزمك التأكد عند الشراء من تطبيقنا، و أن القسيمة تناسب و تماشي حاجاتك، جدولك و توقيتك و تفاصيل الحصول على الفائدة منها.

نحن في تطبيق واكي غير مسؤولين عن جودة الخدمة التي يقدمها البائع أو مقدم الخدمة والمنتج (المقصف المعلن عن القسيمة) حيث أن البائع هي المسئولة بشكل مباشر عن جودة الخدمة أو المنتج. ويمكنكم تقديم شكوى على البائع عن طريق الاتصال بخدمة عملاء واكـي المتاحة على مدار ٢٤ ساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال التطبيق (تواصل معنا)، أو بمراسلتنا عبر البريد الإلكتروني  (  care@waki.sa ).

 استرداد واستخدام القسيمة:

تطبيق واكي يقدم خدمة إنشاء وعرض القسيمة وجميع قيمتها من خلال التطبيق، ولكن المتاجر هي التي تقدم الخدمة أو البضاعة، وليس تطبيق واكي. المتاجر هي المسئولة عن توفير الخدمات و البضائع. واكي لا يقدم أية ضمان لجودة البضاعة أو الخدمة المقدمة. ولا يمكن استرجاع قيمة القسيمة او استبدالها حال شراءها أو بعد انتهاء مدة سريانها.

 سياسة التوصيل:

لا تحتاج إلى وسيلة لإيصال القسيمة أو طباعتها، حيث أن التطبيق يظهر القسيمة مع الخصم المستحق لك.

 محتوى القسيمة:

واكي غير مسئول عن محتوى القسيمة، لكن تخضع بعض القسائم إلى مراجعات وتقييمات المستخدمين المقدمة إلى واكي.

 التعديلات:

تطبيق واكي لديه الحق بأن يعدل شروط هذا العقد من وقت لآخر. هذه التعديلات سوف يتم وضعها على الموقع و سوف يتم تفعيلها تلقائيًا. سوف يتم الاعتبار تلقائيًا أنه قد تمت الموافقة على شروط القسائم الجديدة عند استخدام الموقع أو استخدام أي من المعلومات الوجودة في الموقع بعد أي تغييرات لهذه الشروط.